بشرى سارة.. تقدم ملحوظ في علاج إصابة تاليسكا بشكل يقرب عودته للمشاركة مع النصر

بشرى سارة.. تقدم ملحوظ في علاج إصابة تاليسكا بشكل يقرب عودته للمشاركة مع النصر
كتب بواسطة: كريم العاقل | نشر في 

استقبل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو أخبارًا سارة بشأن تقدم البرازيلي أندرسون تاليسكا في برنامجه التأهيلي.

علاج إصابة تاليسكا ‌

تعرض تاليسكا لإصابة في أوتار العضلة الأمامية مما أدى إلى غيابه عن المشاركة مع الفريق بعد لقاء العين الإماراتي، وخضع لعملية جراحية في إيطاليا، وعاد إلى الرياض للبدء في برنامج التأهيل.
إقرأ ايضاً:الحرارة تصل لأعلى درجة لها اليوم!! تنبيهات بشأن طقس رابع أيام العيد مع توضيح فرص التنزه في رابع أيام العيد.. ارتفاع جديد يضرب سوق الذهب السعودي اليوم الأربعاء خلال بداية التداول

أجرى اللاعب البرازيلي الجراحة في الثامن من مارس في مدينة ميلانو الإيطالية، ومنذ ذلك الحين يعمل بجدية على التأهيل حيث يسعى للعودة بأقصى سرعة وقوة.

تحرص تاليسكا على الالتزام ببرنامج التأهيل بانتظام، ويبدي انضباطًا عاليًا في عمليات الاستشفاء والتمارين العلاجية مما يعزز فرصه في العودة قبل نهاية الموسم.

من الجدير بالذكر أن تاليسكا قد بدأ بالفعل تدريبات المقاومة العضلية لاستعادة قوته العضلية، وقد اعتبرها مختصون تقدمًا هائلا.

كذلك قد خاض تاليسكا 25 مباراة مع النصر في مختلف البطولات هذا الموسم، وساهم في تسجيل 29 هدفًا، بتسجيل 25 هدفًا وصناعة 4 تمريرات حاسمة مما يظهر تأثيره الكبير على أداء الفريق.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية