مفاجأة مدوية بشأن انتقال ثنائي الهلال وقدوم 4 صفقات قوية

مفاجأة مدوية بشأن انتقال ثنائي الهلال وقدوم 4 صفقات قوية
كتب بواسطة: جابر بن صادق | نشر في 

كشفت مصادر إعلامية رياضية موثوقة، بالمملكة العربية السعودية،عن مفاجأة مدوية تتعلق بمستقبل ثنائي نادي الهلال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت المصادر أن إدارة النادي قررت الموافقة على رحيل كل من لودي وميشايل، بعد أن توج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، بعد فوزه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.


إقرأ ايضاً:الاتحاد يوجه رسالة مؤثرة إلى حمدالله بعد رحيله إلى هذا النادينبأ عاجل يثير الجدل حول صفقة دي بروين بعد صدمة رومانو للاتحادفاجعة تهز القلوب: قصة حزن عميقة تعم السعوديةالسعودية تحقق احد اهدافها سريعاً وتتفوق على دول مجاورةرسوم تغيير المهنة في السعودية - وزارة الداخليةرسوم الجامعة السعودية الإلكترونية بكالوريوس

ويأتي هذا القرار في ظل قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بزيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري، مما سيضع ضغطًا على إدارة الهلال لاختيار تعاقداتها بدقة من أجل تحقيق حلم التتويج بلقب كأس العالم للأندية.

وتشير التوقعات إلى أن الهلال يستعد لضم 4 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع التأكيد على ضرورة أن تكون تعاقداته مدروسة بعناية لتحقيق أهدافه المرجوة.

ويواجه الهلال نظيره النصر يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية