الكشف عن سر معاقبة جماهير الاتحاد وتجاهل لاعب الهلال

الكشف عن سر معاقبة جماهير الاتحاد وتجاهل لاعب الهلال
كتب بواسطة: محمد الكاتب | نشر في 

أثار قرار مباراة الاتحاد والهلال بمعاقبة جماهير الاتحاد لتجاوزاتهم بينما تجاهل سلوك لاعب الهلال مالكوم، موجة من الجدل في الأوساط الرياضية والقانونية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى احتفال مالكوم بطريقة غير رياضية أمام جماهير الاتحاد بعد تسجيله هدفًا، دون أن يتخذ أي إجراء تأديبي بحقه لعدم وجوده في لقطات الناقل الرسمي.


إقرأ ايضاً:تطورات كاذبة وتسريبات داخل الأهلي عن صفقة هذا الثنائيالاتحاد يوجه رسالة مؤثرة إلى حمدالله بعد رحيله إلى هذا الناديعاجل السعودية: اعفاء بقرار رسمي من اختبار القدرات لهذه الفئاتبامر ملكي سعودي: منح الجنسية السعودية لطفلة سورية فمن هي؟رقم البنك المركزي السعودي للشكاوي الخط الساخن 24 ساعةرسوم تغيير المهنة في السعودية - وزارة الداخلية

أعرب المستشار القانوني فهد القحيز عن استغرابه من عدم معاقبة مالكوم، بينما تم تغريم نادي الاتحاد 100 ألف ريال بسبب رمي جماهيره 20 زجاجة مياه على أرض الملعب.

وفي المقابل، أوضح القانوني أحمد الأمير أن تقرير مراقب المباراة يقتصر على مخالفات الجماهير، بينما يختص حكم المباراة بتسجيل تجاوزات اللاعبين داخل الملعب، بما في ذلك سلوك مالكوم الذي حدث في منطقة المضمار.

وأكد الأمير أن مسؤولية معاقبة مالكوم تقع على حكم المباراة وليس مراقبها، مشيرًا إلى غياب المعايير الواضحة في مثل هذه الحالات، وتأتي هذه الضجة قبل مواجهة الاتحاد المقبلة مع الخليج، الخميس، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية