قبل ديربي النصر.. قرار خيسوس يتسبب في صدمة للهلال

قبل ديربي النصر.. قرار خيسوس يتسبب في صدمة للهلال
كتب بواسطة: سماح الهديل | نشر في 

أصدر المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال قرارًا صارمًا بشأن مشاركة اللاعب سالم الدوسري في المباراة المرتقبة أمام النصر. 

قرار خيسوس يتسبب في صدمة للهلال

ستنطلق المواجهة الكبيرة بين الهلال والنصر المقررة في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري السعودي للمحترفين روشن لموسم 2023-2024.
إقرأ ايضاً:الحرارة تصل لأعلى درجة لها اليوم!! تنبيهات بشأن طقس رابع أيام العيد مع توضيح فرص التنزه في رابع أيام العيد.. ارتفاع جديد يضرب سوق الذهب السعودي اليوم الأربعاء خلال بداية التداول

على ذلك فقد أشارت أحد الصحف الرياضية إلى قرار خيسوس النهائي باستبعاد نجمه سالم الدوسري من المباراة، وذلك بناءً على توصية من الجهاز الطبي للفريق بقيادة خوان خيمينيز؛ لإعطاء الدوسري فرصة كافية للتعافي من إصابته.

كما ذكرت الصحيفة أن الدوسري خضع لجلسة تأهيل صباح اليوم الجمعة في مقر نادي الهلال، ضمن برنامجه التأهيلي، ولكن الجهاز الطبي فضل عدم المجازفة بإشراكه في المباراة لتجنب تفاقم الإصابة.

يأتي هذا القرار بعد ساعات من إعلان نادي الهلال بشكل مفاجئ عن إصابة ظهيره الأيسر ياسر الشهراني مما يزيد من التحديات التي يواجهها الفريق في المباراة المقبلة.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية